-->
العالم التقني العالم التقني
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اكرونس 2017 تثبيت – تنشيط – الغاء تثبيت الاصدار الكامل Acronis True Image 2017 full



Acronis Universal Restore for Acronis True Image 2017
يعد اكرونس Acronis True Image 2017 من اقوي البرامج لعمل نسخ احتياطي للملفات – للسيستم – لقرص- للهارد بالكامل – تسطيع تامين ملفاتك والهارديسك بالكامل من خلال هذا العملاق – تسطيع ايضا نقل محتوي هارديسك الي هارديسك جديد بالكامل .وتطوير خاصية اليونيفرسال ريستور

محتوي المقال 

  1. فيديو شامل تثبيت وتنشيط والغاء التثبيت للبرنامج ( ويضم التنشيط الاصدارات 2014- 2015-2016-2017- وملحوظه الغاء التثبيت يجب ان يكون مثل ماستشاهد بالفيديو فالغاء التثبيت بالطريقة التقليديه غير صحيح .
  2. تحميل البرنامج وتحميل التفعيل وتحميل اداه الغاء التثبيت
  3. تحميل الايزو البريموم للنسخه كامل مدمج مع اليونفرسال ريستور Acronis Universal Restore حصري
  4. تميز الاصدار الجديد بسر عه في الاداء تفوق الاصدار السابق بـ 25% وتم اضافه ميزات جديده مهمه للغايه ولكن كي اكون صادق اهم الميزات الجديده تتعلق بالتخزين السحابي لنسختك الاحتياطية وعمل باك اب لحساباتك وهواتفك ولكن يستطيع الاستمتاع بهذه الميزات من قام بشراء البرنامج من الموقع الرسمي لان مجرد تنشيط البرنامج لايكفي لهذه الخدمات كما ان التنشيط الغير رسمي قد ينتهي في اي وقت وبالتالي لن تستطيع استعاده ملفاتك من السحابة الخاصه بالموقع الا ان كنت مسجل لديهم ولديك حساب رسمي … لكن بالتنشيط  بباتش او سريال تستطيع الاستفاده من البرنامج علي حاسوبك بكل خصائصة دون ادني مشكلة ودعني اقول حقيقه ليس هناك منا مايتطلع الي التخزين السحابي لنسختة الاحتياطية لاسباب كثيره اهما عدم توفر انترنت سريع وقوي لتحميل ملفات بالجيجا بايت لاستعادتها.
  5. تفاصيل البرنامج 

    الاصدار             :  2017 20.0 Build 5554
    الحجم              :  492 MB بعد فك الضغط

التحميلات


تحميل البرنامج نسخة التثبيت

تحميل التنشــيط منفصــل

تحميل اداة الغاء التثبيت 

تحميل الايزو الكامل



بقلم : محمد دامرجي

بقلم : محمد دامرجي

يوتيوبر تونسي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

العالم التقني

2016